الثلاثاء، 20 يناير 2015
1:58 م

سرطان البحر

ما هو سرطان البحر، وكيف تنمو؟


الكركند والقشريات، الأمر الذي يعني أنها هي اللافقاريات. وخلافا لي ولكم، الذين لديهم هيكل عظمي جامدة داخل أجسامنا لعقد بيننا، الكركند تتمتع بصدفة صلبة على السطح الخارجي للأجسامهم يسمى الهيكل الخارجي.

نظرا لأنه جامد، جسم جراد البحر داخل يمكن أن تنمو إلا على الحد من تلك الصدفة. عندما يصل القدرات، وجراد البحر فقد شعره من خلال تشكيل كاملة، قذيفة الجديد اليمين داخل انها واحدة من العمر. وجراد البحر ثم ضغط من القديمة، ربوعه ضيقة وقضاء الأسابيع القليلة المقبلة استعادة القوة والتنقل في حين تبدأ قذيفة جديدة لتتصلب مرة أخرى. الكركند ألقت عدة مرات في السنة عندما تكون صغيرة، ولكن بمجرد حجم القانوني الذي عادة إلقاء مرة واحدة فقط في السنة في أوائل الصيف.

حجم القانوني في ولاية ماين هو قياس الخطي من محجر العين إلى الجزء الخلفي من الجسم جزء من قذيفة. يجب الكركند قياس الحد الأدنى من 3 ,25 وبحد أقصى 5 من أجل أن تبقى. جميع الكركند التي هي صغيرة جدا، أو كبيرة جدا يجب أن يلقى الظهر.

ماذا ياكل الكركند؟


الكركند تأكل الأسماك الحية، وسرطان البحر والرخويات وحتى الكركند الأخرى. أنها تنمو ببطء، مع حوالي سبع سنوات لتصل إلى جنيه واحد ولكن يمكن أن تنمو لأحجام هائلة. أكبر جراد البحر سجلت زنه في في أكثر من 44 جنيه، ولكن أكبر ليست دائما أفضل. منذ النمو يتباطأ كما العصور جراد البحر، جراد البحر كبيرة جدا قد لا تسلط قذائف لعدة سنوات في كل مرة يعطي لحومها الاتساق أكثر صرامة.


أين يعيش الكركند، وكيف يتم القبض؟


وجدت في جميع أنحاء الخليج من ولاية ماين، الكركند تزدهر في الماء البارد وأسفل صخري أن إمدادات المنطقة. في حين صيد جراد البحر هو مدار السنة الاحتلال، وجلبت الغالبية العظمى من الصيد على الشاطئ في الصيف. عندما تساقط الكركند في أواخر الربيع يقضون عدة أسابيع يختبئ مع أي شيء لتناول الطعام في حين سمحوا قذائف الجديدة تتصلب ما يكفي لحمايتهم. بعد أن الصيام الطويل الكركند من الجوع بشدة، مما يجعلها أهدافا سهلة مع فخ الصيد.


 مصنوعة من الأسلاك المعدنية، والفخاخ الجلوس على أرضية المحيط، واصطاد مع الرنجة، ولها عدة مداخل مصممة للسماح للالكركند الزحف في، ولكن ليس خارجها. واستحوذ الفخاخ تصل إلى القارب بواسطة حبل، والذي يرتبط في فخ نهاية واحدة، والآخر إلى بوي التي تعوم على سطح بمناسبة موقعه. كل صياد لها لون ونمط فريد   لتعيين الذين تنتمي الى الفخاخ .

0 التعليقات:

إرسال تعليق